الفوركسفوركسبيديا

أخبار السوق | هل وصلت الولايات المتحدة حقا الى الركود!

أخبار السوق | التوسع الاقتصادى الامريكي قد قضى نحبه

أخبار السوق – الفوركس الان | ربما يكون أطول توسع اقتصادي في تاريخ الولايات المتحدة قد انتهى بالفعل وقتل على يد

فيروس كورونا ، قد يبدو من الجنون التحدث عن ركود عندما تكون الوظائف المضافة الى الاقتصاد فى اعلى مستوياتها

التاريخية ، حيث أعلن مكتب إحصاءات الرسمى بالولايات المتحدة انخفاض معدل البطالة في فبراير إلى 3.5 ٪ ، وهو

أدنى مستوى له منذ 50 عامًا.

128 أخبار السوق | شهرا من التوسع قد انتهت

أخبار السوق | الركود لا يحدث عندما تكون الأمور سيئة ولكن عندما لا تكون جيدة كما كانت في ذروتها ، على العكس ،

يبدأ “التوسع” عندما يصل الاقتصاد إلى القاع ويبدأ في النسخ الاحتياطية له ، فعندما ينظر المؤرخون الاقتصاديون إلى

الوراء ، فقد يختارون شهر فبراير باعتباره ذروة التوسع الذي بدأ في يونيو 2009 ، وعليه فهذا يمنحها طولًا يبلغ 128

شهرًا وهو الأطول في السجلات التي يحتفظ بها المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية والذي يعود إلى عام 1854.

أخبار السوق | وماذا عن الخبراء الا يرون !

أخبار السوق | لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تمر فيها الولايات المتحدة بحالة ركود دون معرفة ذلك من الاقتصاديين

و المحللين ، ففي صيف عام 2008 كان صناع السياسة في مجلس الاحتياطي الفيدرالي لا يزالون يتوقعون نموًا اقتصاديًا

لائقًا لتلك السنة والعام المقبل – على الرغم من أن الركود قد بدأ في ديسمبر الماضي ، كما حددته لاحقًا لجنة المواعدة

لدورة الأعمال التابعة للمكتب الوطني للبحوث الاقتصادية.

أخبار السوق | حالات كورونا المتزايدة سبب رئيسي فى الركود

أخبار السوق | يستند تقرير الوظائف لشهر فبراير الذي صدر منذ فترة ليست ببعيدة إلى استطلاعات الرأي حول

الأعمال والأسر التي أجريت في الأسبوع والتي تحتوي على 12 من الشهر ، لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين ، في

12 فبراير لم يتم الإبلاغ عن أي حالات إصابة تقريبا بـفيروس كورونا في الولايات المتحدة ولكن بحلول 5 مارس

كانت هناك 99 حالة بما في ذلك 10 حالات وفاة تم إبلاغ مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها.

أخبار السوق | الفوركس الان 

أخبار السوق - الفوركس الان - أخبار السوق | هل وصلت الولايات المتحدة حقا الى الركود!

الاقتصاد الامريكي كان عرضة للركود حتى قبل الفيروس

أخبار السوق | تشير الأبحاث الحديثة التي أجراها معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا إلى أن الاقتصاد الأمريكي كان

عرضة للركود حتى قبل أن يصطدم به فيروس كورونا ، في يناير وكانت فرصة الركود خلال الأشهر الستة المقبلة

حوالي 70٪ ، على الرغم من ارتفاع سوق الأسهم بنحو 22٪ مقارنة بالعام السابق.

ما هى منصة فوركسبيديا ؟

هي منصة اخبارية رائده في عالم تداول الاسواق المالية العالمية  نهتم بتغطية مباشرة للاحداث الاقتصادية العالمية في عالم تجارة الفوركس , ايضا توجهنا دائما هو فتح الابواب امام كل متداول في الوطن العربي حتي يجد مزيد من الوعي والدراية بأهم الادوات التي يحتاجها بشكل يومي في تداولاته اليومية.

نبدأ معه من الصفر حتي يصل الي الوعي الكافي الذي يجعله قادر علي الخوض في تجارة الفوركس والتداول وانه يكون مُلم بكل الاحداث الاقتصادية المؤثرة في تداول الفوركس لحظة بـ لحظة .

حرصنا في فوركسبيديا ان نكون البوابه الاولي للمتداول في الوطن العربي لذلك نهتم بتغطية مباشرة علي العملات بأنواعها في سوق الفوركس – النفط واجتماعات الاوبك – الذهب وأسعاره وغيرها من السلع والمعادن –المؤشرات والأسهم العالمية – تغطية حية لاجتماعات البنوك المركزية – اراء البنوك العالمية– العملات الرقمية والبيتكوين , أيضا تغطية مستمرة عن الأسواق العربية وخاصة جميع الأسهم السعودية والسوق السعودي-تداول بالاضافة الي ارامكو السعودية – كل ما يتعلق بالاقتصاد والنفط السعودي .

خدمات فوركسبيديا | منصة فوركسبيديا تبحث عن تقديم الافضل دائما لمتداولي سوق الفوركس .. هدفنا هو ان نكون شريكك الاستثماري ونسعي الي ان تصل الي هدفك الاستثماري في عالم التداول في الفوركس ولان المنفعة متبادلة , وفرنا عدد من الخدمات المتميزه والمجانية بالاضافة الي خدمات لها عائد كبير لك علي المستوي الشخصي مثل خدمة الكاش باك وخدمات اخري مثل خدمة النسخ المجانية – الايداع المحلي – خدمة التوصيات .

الجانب التعليمي ! لم تغفل منصة فوركسبيديا تلك الناحية التي يبحث عنها الكثير من المتداولين لنوفر لك أكاديمية متخصصة لتعلم الفوركس والبدايه من الصفر لتعلم المصطلحات الشائعة في الفوركس وتعلم كيفية الاستثمار والتداول الي ان تكون قادر علي الخوض في مغامرات التداول اليومية , والاهتمام بالجانب العملي وورش العمل  مع استوديو فوركس متميز يضمن لك التعلم والاستمرارية في عالم التداول في الفوركس .

لذلك ستجد ورش عمل مجانية متميزه في مقرنا الرسمي بالقاهرة علي ان يتم توفرها شهريا من خلال فريق عمل متخصص من الناحية الاكاديمية – محاضرات مجانية تماما عن أساسيات المتاجرة في سوق الفوركس ستجدها شهريا من خلال مكتبنا وخاصة بالذي يريد تعلم ومعرفة عن الاستثمار في أسواق المال العالمية  – كورسات أكاديمية متميزه عن التحليل الاساسي الاخباري والفني وحرصنا ان تكون متوفرة في الحالتين الاوفلاين اي مباشرة في مكتبنا بالقاهرة وكورسات أونلاين حتي نلبي احتياجات المتداولين في الوطن العربي – استوديو متميز عن كل ما يتعلق بالفوركس من تحليلات , فقرات تعليمية و اخبارية .

عروض حصرية ستجدها في فوركسبيديا .. من خلال خدماتنا المتعدده ، سنفتح الطريق امام كل متداول بمشاركه خبرته او كتاباته لعرضها من خلال منصة فوركسبيديا مباشرة.

ستجد فريق عمل قادر علي ان يقوم بدور الناقد بالنسبه لشركات الوساطه في الفوركس – ستجد تغطية مباشرة لأخبار شركات الفوركس بالاضافه الي تقيمات حقيقية محايده لشركات تداول الفوركس ، وزياده الوعي بكيفية الاختيار الانسب لتلك الشركات باضافه مقارنات بين الشركات ببعضها البعض.

ستجدنا علي أرض الواقع بصورة دوريه في الوطن العربي وخاصة القاهرة من خلال سيمنارات تعليمية وحضور المعارض للتواجد مباشرة مع متداولينا- دورنا دائما هو ان نكون معك لحظة بلحظة من خلال أدواتنا المختلفه – مع فريق عمل متنوع لتغطية شتي الجوانب في عالم تداول الاسواق العالمية .

تعلم كيفية الاستثمار والتداول الي ان تكون قادر علي الخوض في مغامرات التداول اليومية , والاهتمام بالجانب العملي وورش العمل  مع استوديو فوركس متميز يضمن لك التعلم والاستمرارية في عالم التداول في الفوركس .

نرحب دائما بالانضمام لنا والتواصل مع فريق العمل مباشرة للاجابة عن تساؤولاتك وان نكون مستشارك الفني لنجعل تداولاتك في سوق الفوركس أسهل .

فوركسيبديا | هدفنا دائما هو ان نكون مقصدك الاول وبوابتك للدخول في عالم تجارة الفوركس لتحصل علي الخدمة التي تستحقها  وضمان قدر كبير من الوعي الاستثماري .

هدفنا هو تقديم كل الدعم والادوات التي يحتاجها كل متداول عربي اهلا بك في بوابتك لتداول الفوركس في الوطن العربي – مناطق التداول –  فرص تداول اليوم – التوقعات الفنية  – تغطية مباشرة للاحداث العالمية لحظة بلحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق