الفوركسفوركسبيديا

أخبار العملات الأجنبية | تداولات اليورو و موجه التصحيح

أخبار العملات الأجنبية – اليورو | شهد اليورو حركة صعودية منذ شهر مايو الماضي، حتى وصل في بداية

شهر سبتمبر إلى مستوى 1.20 أمام الدولار الأمريكي، ولكن هناك مجموعة من الأسباب التي يرشحها

الخبراء لتكون سبباً في تراجع اليورو من جديد في الفترة القادمة.

اندلاع الموجة الثانية من فيروس كورونا

أخبار العملات الأجنبية | انتشرت حالات الإصابة من جديد في مناطق متفرقة من أوروبا، مما يثير عودة

المخاوف إلى منطقة اليورو من رجوع الذعر والانغلاق شبه الكامل من أجل احتواء الفيروس، مما قد ينذر

انكماش اقتصادي قادم، فقد سجلت فرنسا أكثر من 18 ألف حالة، وسجلت أسبانيا 10 آلاف حالة، كما

أخبرت ألمانيا عن 4 آلاف حالة خلال أربع وعشرين ساعة فقط.

أخبار العملات الأجنبية | قيود جديدة على الانتقال

أخبار العملات الأجنبية | ولذلك فرضت الدول الأوروبية قيوداً جديدة على الانتقال والسفر، فباريس في ،

أعلى مستوى من التأهب وأسبانيا وضعت وقتاً مبكراً لإغلاق المطاعم، وجعلت إيطاليا الأقنعة الواقية ،

إلزامية في كل أنحاء البلاد وأغلقت بلجيكا الحانات والمطاعم لمدة شهر، بينما أوصت وزارة الصحة 

جالإيرلندية بفرض قيود التنقل في جميع البلاد.

كيف سينعكس ذلك على الأسواق ؟

أخبار العملات الأجنبية | هذه القيود لاحتواء الفيروس تعني من ناحية أخرى إيقاف انتعاش اليورو، وهذا

من الطبيعي أن يعمل على تدهور بيانات منطقة اليورو من جديد، خاصة وأن هناك حالة من عدم اليقين

عند المستثمرين وتقلبات حادة في رؤية المستقبل الأوروبي في ظل أزمة فيروس كورونا.

برنامج التيسير الكمي

تبنى البنك المركزي الأوروبي برامج التيسير الكمي من أجل إنعاش الاقتصاد في منطقة اليورو، وإذا استمر

الحال على ما هو عليه فإن البنك المركزي سيحتاج إلى مزيد من برامج التيسير في نهاية هذا العام، فالتعافي

في النصف الثاني من العام معرض للخطر، ولهذا سيكون أمام البنك المركزي تقديم المزيد من برامج دعم

الاقتصاد .

أخبار العملات الأجنبية | اليورو 

خدمة كاش باك

عدم اليقين بشأن الانتخابات الأمريكية

أخبار العملات الأجنبية | أما بالنسبة إلى الانتخابات الأمريكية فإنها تضيف عاملاً آخر من عوامل عدم اليقين

بشأن تحركات الدولار أمام اليورو، وهذه الحالة من التزعزع قد يدفع المستثمرين إلى الخروج من مراكزهم

وعملياتهم الاستثمارية في اليورو، وقد يؤدي ذلك إلى مرحلة جني الأرباح على مدى موسع، مما ينذر

بانخفاض اليورو في الفترة القادمة.

ما هى منصة فوركسبيديا ؟

هي منصة اخبارية رائده في عالم تداول الاسواق المالية العالمية  نهتم بتغطية مباشرة للاحداث الاقتصادية العالمية في عالم تجارة الفوركس , ايضا توجهنا دائما هو فتح الابواب امام كل متداول في الوطن العربي حتي يجد مزيد من الوعي والدراية بأهم الادوات التي يحتاجها بشكل يومي في تداولاته اليومية.

نبدأ معه من الصفر حتي يصل الي الوعي الكافي الذي يجعله قادر علي الخوض في تجارة الفوركس والتداول وانه يكون مُلم بكل الاحداث الاقتصادية المؤثرة في تداول الفوركس لحظة بـ لحظة .

حرصنا في فوركسبيديا ان نكون البوابه الاولي للمتداول في الوطن العربي لذلك نهتم بتغطية مباشرة علي العملات بأنواعها في سوق الفوركس – النفط واجتماعات الاوبك – الذهب وأسعاره وغيرها من السلع والمعادن –المؤشرات والأسهم العالمية – تغطية حية لاجتماعات البنوك المركزية – اراء البنوك العالمية– العملات الرقمية والبيتكوين , أيضا تغطية مستمرة عن الأسواق العربية وخاصة جميع الأسهم السعودية والسوق السعودي-تداول بالاضافة الي ارامكو السعودية – كل ما يتعلق بالاقتصاد والنفط السعودي .

خدمات فوركسبيديا | منصة فوركسبيديا تبحث عن تقديم الافضل دائما لمتداولي سوق الفوركس .. هدفنا هو ان نكون شريكك الاستثماري ونسعي الي ان تصل الي هدفك الاستثماري في عالم التداول في الفوركس ولان المنفعة متبادلة , وفرنا عدد من الخدمات المتميزه والمجانية بالاضافة الي خدمات لها عائد كبير لك علي المستوي الشخصي مثل خدمة الكاش باك وخدمات اخري مثل خدمة النسخ المجانية – الايداع المحلي – خدمة التوصيات .

الجانب التعليمي ! لم تغفل منصة فوركسبيديا تلك الناحية التي يبحث عنها الكثير من المتداولين لنوفر لك أكاديمية متخصصة لتعلم الفوركس والبدايه من الصفر لتعلم المصطلحات الشائعة في الفوركس وتعلم كيفية الاستثمار والتداول الي ان تكون قادر علي الخوض في مغامرات التداول اليومية , والاهتمام بالجانب العملي وورش العمل  مع استوديو فوركس متميز يضمن لك التعلم والاستمرارية في عالم التداول في الفوركس .

لذلك ستجد ورش عمل مجانية متميزه في مقرنا الرسمي بالقاهرة علي ان يتم توفرها شهريا من خلال فريق عمل متخصص من الناحية الاكاديمية – محاضرات مجانية تماما عن أساسيات المتاجرة في سوق الفوركس ستجدها شهريا من خلال مكتبنا وخاصة بالذي يريد تعلم ومعرفة عن الاستثمار في أسواق المال العالمية  – كورسات أكاديمية متميزه عن التحليل الاساسي الاخباري والفني وحرصنا ان تكون متوفرة في الحالتين الاوفلاين اي مباشرة في مكتبنا بالقاهرة وكورسات أونلاين حتي نلبي احتياجات المتداولين في الوطن العربي – استوديو متميز عن كل ما يتعلق بالفوركس من تحليلات , فقرات تعليمية و اخبارية .

عروض حصرية ستجدها في فوركسبيديا .. من خلال خدماتنا المتعدده ، سنفتح الطريق امام كل متداول بمشاركه خبرته او كتاباته لعرضها من خلال منصة فوركسبيديا مباشرة.

ستجد فريق عمل قادر علي ان يقوم بدور الناقد بالنسبه لشركات الوساطه في الفوركس – ستجد تغطية مباشرة لأخبار شركات الفوركس بالاضافه الي تقيمات حقيقية محايده لشركات تداول الفوركس ، وزياده الوعي بكيفية الاختيار الانسب لتلك الشركات باضافه مقارنات بين الشركات ببعضها البعض.

ستجدنا علي أرض الواقع بصورة دوريه في الوطن العربي وخاصة القاهرة من خلال سيمنارات تعليمية وحضور المعارض للتواجد مباشرة مع متداولينا- دورنا دائما هو ان نكون معك لحظة بلحظة من خلال أدواتنا المختلفه – مع فريق عمل متنوع لتغطية شتي الجوانب في عالم تداول الاسواق العالمية .

تعلم كيفية الاستثمار والتداول الي ان تكون قادر علي الخوض في مغامرات التداول اليومية , والاهتمام بالجانب العملي وورش العمل  مع استوديو فوركس متميز يضمن لك التعلم والاستمرارية في عالم التداول في الفوركس .

نرحب دائما بالانضمام لنا والتواصل مع فريق العمل مباشرة للاجابة عن تساؤولاتك وان نكون مستشارك الفني لنجعل تداولاتك في سوق الفوركس أسهل .

فوركسيبديا | هدفنا دائما هو ان نكون مقصدك الاول وبوابتك للدخول في عالم تجارة الفوركس لتحصل علي الخدمة التي تستحقها  وضمان قدر كبير من الوعي الاستثماري .

هدفنا هو تقديم كل الدعم والادوات التي يحتاجها كل متداول عربي اهلا بك في بوابتك لتداول الفوركس في الوطن العربي – مناطق التداول –  فرص تداول اليوم – التوقعات الفنية  – تغطية مباشرة للاحداث العالمية لحظة بلحظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى