الفوركسفوركسبيديا

الحرب التجارية | دونالد ترامب يرفع التوترات مع الصين

الحرب التجارية | ترامب إنه يعتزم كبح العلاقات مع الصين

الحرب التجارية – ترامب | قال الرئيس دونالد ترامب إنه يعتزم كبح العلاقات الاقتصادية الأمريكية مع الصين مقارنا

نفسه بجو بايدن من خلال التهديد بمعاقبة أي شركة أمريكية تخلق فرص عمل في الخارج و منع الشركات التي تزاول

أعمالا في الصين من الفوز بالعقود الفيدرالية حيث سنقوم بتصنيع إمدادات التصنيع الهامة في الولايات المتحدة و

سننشئ ائتمانات ضريبية مصنوعة في أمريكا ونعيد وظائفنا إلى الولايات المتحدة و سنفرض رسومًا جمركية على

الشركات التي تهجر أمريكا لخلق فرص عمل في الصين و قال ترامب في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض يوم الاثنين

الحرب التجارية | ترامب سيفرض ضرائب و تعريفات علي الشركات

 ترامب |  وقال عن الشركات الأمريكية إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك هنا فدعهم يدفعون ضريبة كبيرة لبناءه في مكان

آخر و إرساله إلى بلدنا حيث ستحظر العقود الفيدرالية الشركات التي تستعين بمصادر خارجية كالصين وسنحاسب

الصين على السماح للفيروس بالانتشار في جميع أنحاء العالم و قد تبنى ترامب مؤخرًا فكرة “فصل” الاقتصاد

الأمريكي عن الصين وهو حلم صقور الولايات المتحدة في الصين و قال سواء كان الأمر يتعلق بفصل أو فرض

رسوم جمركية ضخمة على الصين وهو ما كنت أفعله بالفعل

سينهي الرئيس الامريكي الاعتماد علي الصين نهائيا

الحرب التجارية | سننهي اعتمادنا على الصين لأننا لا نستطيع الاعتماد على الصين ولا أريدهم أن يبنوا جيشًا كما

يبنون الآن وهم يستخدمون أموالنا في بنائه ولم يذكر متى سينفذ السياسات ، لكنه صاغ هذه الخطوات كجزء من أجندة

ولاية ثانية و قال ترامب إذا فاز بايدن فستفوز الصين لأن الصين ستمتلك هذا البلد إنها أهم انتخابات في تاريخنا

والآن أهم انتخابات في تاريخنا و تحت إدارتي سنجعل أمريكا قوة تصنيع عظمى في العالم و سننهي اعتمادنا على

الصين مرة واحدة وإلى الأبد

الحرب التجارية | ترامب 

خدمة ادارة الحسابات

الحرب التجارية | ترامب يسعي لجعل الصين قضية انتخاباته

الحرب التجارية | وقد سعى ترامب إلى جعل الصين قضية انتخابات عام حيث اظهر بايدن على أنه خادم لبكين و

ألقى باللوم على البلاد في تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة حيث تظهر استطلاعات الرأي استنكارًا شعبيًا

واسع النطاق لتعامل الرئيس مع الوباء و قلب بايدن الجدل ضد الرئيس متهمًا ترامب بالتساهل مع الصين لتأمين ما

يسمى بصفقة التجارة “المرحلة الأولى” في يناير و شدد موقفه فقط بعد أن فقدت إدارته السيطرة على تفشي فيروس

كورونا

ما هى منصة فوركسبيديا ؟

هي منصة اخبارية رائده في عالم تداول الاسواق المالية العالمية  نهتم بتغطية مباشرة للاحداث الاقتصادية العالمية في عالم تجارة الفوركس , ايضا توجهنا دائما هو فتح الابواب امام كل متداول في الوطن العربي حتي يجد مزيد من الوعي والدراية بأهم الادوات التي يحتاجها بشكل يومي في تداولاته اليومية.

نبدأ معه من الصفر حتي يصل الي الوعي الكافي الذي يجعله قادر علي الخوض في تجارة الفوركس والتداول وانه يكون مُلم بكل الاحداث الاقتصادية المؤثرة في تداول الفوركس لحظة بـ لحظة .

حرصنا في فوركسبيديا ان نكون البوابه الاولي للمتداول في الوطن العربي لذلك نهتم بتغطية مباشرة الحرب التجارية علي العملات بأنواعها في سوق الفوركس – النفط واجتماعات الاوبك – الذهب وأسعاره وغيرها من السلع والمعادن –المؤشرات والأسهم العالمية – تغطية حية لاجتماعات البنوك المركزية – اراء البنوك العالمية– العملات الرقمية والبيتكوين , أيضا تغطية مستمرة عن الأسواق العربية وخاصة جميع الأسهم السعودية والسوق السعودي-تداول بالاضافة الي ارامكو السعودية – كل ما يتعلق بالاقتصاد والنفط السعودي .

خدمات فوركسبيديا | منصة فوركسبيديا تبحث عن تقديم الافضل دائما لمتداولي سوق الفوركس .. هدفنا هو ان نكون شريكك الاستثماري ونسعي الي ان تصل الي هدفك الاستثماري في عالم التداول في الفوركس ولان المنفعة متبادلة , وفرنا عدد من الخدمات المتميزه والمجانية بالاضافة الي خدمات لها عائد كبير لك علي المستوي الشخصي مثل خدمة الكاش باك وخدمات اخري مثل خدمة النسخ المجانية – الايداع المحلي – خدمة التوصيات .

الجانب التعليمي ! لم تغفل منصة فوركسبيديا تلك الناحية التي يبحث عنها الكثير من المتداولين لنوفر لك أكاديمية متخصصة لتعلم الفوركس والبدايه من الصفر لتعلم المصطلحات الشائعة في الفوركس وتعلم كيفية الاستثمار والتداول الي ان تكون قادر علي الخوض في مغامرات التداول اليومية ,الحرب التجارية  والاهتمام بالجانب العملي وورش العمل  مع استوديو فوركس متميز يضمن لك التعلم والاستمرارية في عالم التداول في الفوركس .

لذلك ستجد ورش عمل مجانية متميزه في مقرنا الرسمي بالقاهرة علي ان يتم توفرها شهريا من خلال فريق عمل متخصص من الناحية الاكاديمية – محاضرات مجانية تماما عن أساسيات المتاجرة في سوق الفوركس ستجدها شهريا من خلال مكتبنا وخاصة بالذي يريد تعلم ومعرفة عن الاستثمار في أسواق المال العالمية  – كورسات أكاديمية متميزه عن التحليل الاساسي الاخباري والفني وحرصنا ان تكون متوفرة في الحالتين الاوفلاين اي مباشرة في مكتبنا بالقاهرة وكورسات أونلاين حتي نلبي احتياجات المتداولين في الوطن العربي – استوديو متميز عن كل ما يتعلق بالفوركس من تحليلات , فقرات تعليمية و اخبارية .

عروض حصرية ستجدها في فوركسبيديا .. من خلال خدماتنا المتعدده ، سنفتح الطريق امام كل متداول بمشاركه خبرته او كتاباته لعرضها من خلال منصة فوركسبيديا مباشرة.

ستجد فريق عمل قادر علي ان يقوم بدور الناقد بالنسبه لشركات الوساطه في الفوركس – الحرب التجارية ستجد تغطية مباشرة لأخبار شركات الفوركس بالاضافه الي تقيمات حقيقية محايده لشركات تداول الفوركس ، وزياده الوعي بكيفية الاختيار الانسب لتلك الشركات باضافه مقارنات بين الشركات ببعضها البعض.

ستجدنا علي أرض الواقع بصورة دوريه في الوطن العربي وخاصة القاهرة من خلال سيمنارات تعليمية وحضور المعارض للتواجد مباشرة مع متداولينا- دورنا دائما هو ان نكون معك لحظة بلحظة من خلال أدواتنا المختلفه – مع فريق عمل متنوع لتغطية شتي الجوانب في عالم تداول الاسواق العالمية .

تعلم كيفية الاستثمار والتداول الي ان تكون قادر علي الخوض في مغامرات التداول اليومية , والاهتمام بالجانب العملي وورش العمل  مع استوديو فوركس متميز يضمن لك التعلم والاستمرارية في عالم التداول في الفوركس .

نرحب دائما بالانضمام لنا والتواصل مع فريق العمل مباشرة للاجابة عن تساؤولاتك وان نكون مستشارك الفني لنجعل تداولاتك في سوق الفوركس أسهل .

فوركسيبديا | هدفنا دائما هو ان نكون مقصدك الاول وبوابتك للدخول في عالم تجارة الفوركس لتحصل علي الخدمة التي تستحقها  وضمان قدر كبير من الوعي الاستثماري .

هدفنا هو تقديم كل الدعم والادوات التي يحتاجها كل متداول عربي اهلا بك في بوابتك لتداول الفوركس في الوطن العربي – مناطق التداول –  فرص تداول اليوم – التوقعات الفنية  – تغطية مباشرة للاحداث العالمية لحظة بلحظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى