فوركسبيدياالفوركس

تداول العملات | صعود اليورو لن يطيح بمكانة الدولار

منطقة اليورو تستفيد من تداعيات الجائحة التي تم السيطرة عليها

تداول العملات – أخبار العملات | مع ارتفاع اليورو إلى أعلى مستوى له منذ ست سنوات استنادًا إلى مؤشر

البنك المركزي الأوروبي و مؤشر الميزان التجاري توقع بعض المضاربين زوال الدولار كعملة الاحتياطي

العالمية المفضلة لجميع البنوك المركزية لكل دول العالم و بدأوا في الترويج لها سوف يثبت لهم مع 

الوقت انهم كانوا علي خطا حيث ربح المتداولين الذين توقعوا بأن اليورو دولار هو من ستستفيد من تداعيات

الجائحة و التي تام السيطرة عليها في منطقة اليورو ولم يتم السيطرة عليها في الدول الاخري على الأقل

عند مقارنتها بالولايات المتحدة ، و بناء عليه   ارتفع اليورو بنسبة 4.3٪ مقابل الدولار هذا العام ، وهو

في أعلى مستوياته منذ 2014 مقابل سلة عملات أكبر 19 شريكًا تجاريًا

تقارير لجنة تداول السلع الاجلة

تداول العملات | حيث سجل اليورو أعلى مستوياته منذ 2014 بالاضافة الي ذلك تستمر هذه التوقعات في

التراكم و تظهر الأرقام التي جمعتها لجنة تداول السلع الآجلة أن صافي المراكز المصممة للاستفادة من قوة

عملة اليورو قد ارتفعت بشكل كبير منذ أن كانت إيجابية في مارس ، وهي في أعلى مستوياتها منذ أبريل

2018 الماضي و فيما يتعلق بالتجارة وسط الجائحة تشير البيانات المتعلقة بمعدلات الإصابة والوفيات

الناجمة عن الفيروس التاجي إلى أنه من المنطقي دعم اليورو مقابل الدولار

الظروف الحالية لا يمكنها ان تجزم ما سيكون عليه الدولار في الغدد

و بالنظر إلى أداء الإدارة الأمريكية المخيب للآمال في كبح انتشار الفيروس أضف إلى ذلك علاقة الولايات

المتحدة المتدهورة مع الصين واحتمال حدوث اضطراب سياسي حول الانتخابات الرئاسية في نوفمبر القادم

فمن السهل معرفة سبب تراجع الدولار الأمريكي إلى أضعف مستوياته أمام سلة العملات الرئيسية منذ سبتمبر

2018 تداول العملات ولكن لا يمكن اللاعتماد علي هذه الاسباب لتوقع ما سيحدث للدولار علي المدي الطويل

احتياطيات البنوك المركزية العالمية من الدولار الامريكي

تداول العملات | و لكن يجب الاخذ في الاعتبار ان السرعة التي ستخرج بها الدول من الازمة و من اجراءات

فك الحظر و الاجراءات الانتقامية و غلق السفارات لا يخبرنا شيئًا عن الاحتمال طويل الأجل لفقد الدولار

مكانته باعتباره العملة المفضلة في العالم و بحسب صندوق النقد الدولي ، تمتلك البنوك المركزية 

العالمية حوالي 11 تريليون دولار من الاحتياطيات بالاضافة الي أكثر من 60٪ بالدولار ، تصل إلى 6.8 

تريليون دولار و مقارنة بحوالي 20٪ باليورو و 6٪ بالين و وأقل من 5٪ بالجنيه

تداول العملات | أخبار العملات

ما هى منصة فوركسبيديا ؟

هي منصة اخبارية رائده في عالم تداول الاسواق المالية العالمية  نهتم بتغطية مباشرة للاحداث الاقتصادية العالمية في عالم تجارة الفوركس , ايضا توجهنا دائما هو فتح الابواب امام كل متداول في الوطن العربي حتي يجد مزيد من الوعي والدراية بأهم الادوات التي يحتاجها بشكل يومي في تداولاته اليومية.

نبدأ معه من الصفر حتي يصل الي الوعي الكافي الذي يجعله قادر علي الخوض في تجارة الفوركس تداول العملات والتداول وانه يكون مُلم بكل الاحداث الاقتصادية المؤثرة في تداول الفوركس لحظة بـ لحظة .

حرصنا في فوركسبيديا ان نكون البوابه الاولي للمتداول في الوطن العربي لذلك نهتم بتغطية مباشرة علي العملات بأنواعها في سوق الفوركس – النفط واجتماعات الاوبك – الذهب وأسعاره وغيرها من السلع والمعادن –المؤشرات والأسهم العالمية – تغطية حية لاجتماعات البنوك المركزية – اراء البنوك العالمية– العملات الرقمية والبيتكوين , أيضا تغطية مستمرة عن الأسواق العربية وخاصة جميع الأسهم السعودية تداول العملات والسوق السعودي-تداول بالاضافة الي ارامكو السعودية – كل ما يتعلق بالاقتصاد والنفط السعودي .

خدمات فوركسبيديا | منصة فوركسبيديا تبحث عن تقديم الافضل دائما لمتداولي سوق الفوركس .. هدفنا هو ان نكون شريكك الاستثماري ونسعي الي ان تصل الي هدفك الاستثماري في عالم التداول في الفوركس ولان المنفعة متبادلة , وفرنا عدد من الخدمات المتميزه والمجانية بالاضافة الي خدمات لها عائد كبير لك علي المستوي الشخصي مثل خدمة الكاش باك وخدمات اخري مثل خدمة النسخ المجانية – الايداع المحلي تداول العملات – خدمة التوصيات .

الجانب التعليمي ! لم تغفل منصة فوركسبيديا تلك الناحية التي يبحث عنها الكثير من المتداولين لنوفر لك أكاديمية متخصصة لتعلم الفوركس والبدايه من الصفر لتعلم المصطلحات الشائعة في الفوركس وتعلم كيفية الاستثمار والتداول الي ان تكون قادر علي الخوض في مغامرات التداول اليومية , والاهتمام بالجانب العملي تداول العملات وورش العمل  مع استوديو فوركس متميز يضمن لك التعلم والاستمرارية في عالم التداول في الفوركس .

لذلك ستجد ورش عمل مجانية متميزه في مقرنا الرسمي بالقاهرة علي ان يتم توفرها شهريا من خلال فريق عمل متخصص من الناحية الاكاديمية – محاضرات مجانية تماما عن أساسيات المتاجرة في سوق الفوركس ستجدها شهريا من خلال مكتبنا وخاصة بالذي يريد تعلم ومعرفة عن الاستثمار في أسواق المال العالمية  – كورسات أكاديمية متميزه عن التحليل الاساسي الاخباري والفني وحرصنا ان تكون متوفرة في الحالتين الاوفلاين اي مباشرة في مكتبنا بالقاهرة وكورسات أونلاين حتي نلبي احتياجات المتداولين في الوطن تداول العملات العربي – استوديو متميز عن كل ما يتعلق بالفوركس من تحليلات , فقرات تعليمية و اخبارية .

عروض حصرية ستجدها في فوركسبيديا .. من خلال خدماتنا المتعدده ، سنفتح الطريق امام كل متداول تداول العملات بمشاركه خبرته او كتاباته لعرضها من خلال منصة فوركسبيديا مباشرة.

ستجد فريق عمل قادر علي ان يقوم بدور الناقد بالنسبه لشركات الوساطه في الفوركس – ستجد تغطية مباشرة لأخبار شركات الفوركس بالاضافه الي تقيمات حقيقية محايده لشركات تداول الفوركس ، وزياده تداول العملات الوعي بكيفية الاختيار الانسب لتلك الشركات باضافه مقارنات بين الشركات ببعضها البعض.

ستجدنا علي أرض الواقع بصورة دوريه في الوطن العربي وخاصة القاهرة من خلال سيمنارات تعليمية وحضور المعارض للتواجد مباشرة مع متداولينا- دورنا دائما هو ان نكون معك لحظة بلحظة من خلال أدواتنا المختلفه – مع فريق عمل متنوع لتغطية شتي الجوانب في عالم تداول الاسواق العالمية .

تعلم كيفية الاستثمار والتداول الي ان تكون قادر علي الخوض في مغامرات التداول اليومية , والاهتمام بالجانب العملي وورش العمل  مع استوديو فوركس متميز يضمن لك التعلم والاستمرارية في عالم التداول في الفوركس .

نرحب دائما بالانضمام لنا والتواصل مع فريق العمل مباشرة للاجابة عن تساؤولاتك وان نكون مستشارك الفني لنجعل تداولاتك في سوق الفوركس أسهل .

فوركسيبديا | هدفنا دائما هو ان نكون مقصدك الاول وبوابتك للدخول في عالم تجارة الفوركس لتحصل علي تداول العملات الخدمة التي تستحقها  وضمان قدر كبير من الوعي الاستثماري .

هدفنا هو تقديم كل الدعم والادوات التي يحتاجها كل متداول عربي اهلا بك في بوابتك لتداول الفوركس في الوطن العربي – مناطق التداول –  فرص تداول اليوم – التوقعات الفنية  – تغطية مباشرة للاحداث العالمية تداول العملات لحظة بلحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق